الجوقة في مسرحيات تي إس إليوت: نهج تحليلي
DOI:
https://doi.org/10.63908/2h4pnz70الملخص
تعتبر هذه الدراسة عبارة عن نهج تحليلي للتطور المسرحي المعقد عند في إس إليوت من خلال استخدام الجوقة في مسرحياته والقاء الضوء على كيفية توظيف البوت للجوقة في مسرحياته الناجحة من مجرد التقليد الكامل للجوقة الاغريقية في مسرحياته الأول والتحول بمهارة إلى الاستغناء عنها في مسرحياته الاخيرة والتي تشمل المسرحيات التالية: "الصخرة". اغتيال في كنيسة"، "إعادة توحيد العائلة"، "حفلة كوكتيل"، "الكاتب السري" مختتما بمسرحيته الأخيرة "رجل الدولة المهم" إضافة إلى ذلك البحث يلقي الضوء على المسرح الاغريقي القديم الذي استقى منه إليوت مواضيعه.
التنزيلات
تنزيل البيانات ليس متاحًا بعد.
التنزيلات
منشور
15-01-2016
إصدار
القسم
الأبحاث المنشورة
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2024 CC Attribution 4.0

هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.
كيفية الاقتباس
دحامي يحي. "الجوقة في مسرحيات تي إس إليوت: نهج تحليلي". مجلة جامعة جازان للعلوم الإنسانية, م 5, عدد 1 الجزء الثالث, يناير، 2016, ص 541-58, https://doi.org/10.63908/2h4pnz70.