معوقات قياس نواتج تعلم طلبة جامعة نجران كما يدركها أعضاء هيئة التدريس في ضوء بعض المتغيرات
الكلمات المفتاحية:
معوقات، قياس، نواتج التعلمالملخص
هدف هذا البحث إلى التعرف على معوقات قياس نواتج تعلم طلبة جامعة نجران كما يدركها أعضاء هيئة التدريس ٢٠١٧/٢٠١٦، ولتحقيق أهداف البحث ثم استخدام استبانة مكونة من (۳۳) عبارة، موزعة على (۳) أبعاد، وتكونت عينة البحث من (۲۸۸) عضو هيئة تدريس بجامعة نجران، منهم (۱۵۷) ذكور، و (۱۳۱) إناث، وأظهرت النتائج أن معوقات قياس نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة الجران قد جاءت بدرجة موافقة كبيرة، كما أظهرت النتائج عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية المعوقات قياس نواتج التعلم لدى أعضاء هيئة التدريس بجامعة نجران على الأداة ككل تعزى إلى متغيرات النوع المؤهل التخصص الرتبة العلمية ، سنوات الخبرة، الدورات في مجال قياس نواتج التعلم).
التنزيلات
التنزيلات
-
PDF
10
1
منشور
إصدار
القسم
الرخصة
الحقوق الفكرية (c) 2019 CC Attribution 4.0
هذا العمل مرخص بموجب Creative Commons Attribution 4.0 International License.